Jiangxi Mide Industrial Co., Ltd. رافعة لانخفاض مساحة الرأس,نوع جديد يرفعون,سلك حبل الرافعة الكهربائية
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.midecrane.comمسح لزيارة

رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 30 أيام
  • Ms. Libby Lee

معلومات أساسية

نموذجBCD

علامة تجاريةMide

الوضعيةمزدوجة شعاع رافعة, رافعة جسرية, رافعة الجسر, واحد طاحونة كرين, رافعة صغيرة, آخر

اكتبرافعة كهربائية

نوع الرافعةسلك حبل

سرعة الرفعآخر

أقصى ارتفاع للرفع> 20M

شل،2

شهادةCE, ISO9001: 2000

شرطالجديد

اللونآخر

Max Height>100m

Voltage110-440v

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليفعالية القوة والتغليف متن المركبة

إنتاجية5000 sets per month

نقلOcean,Land,Air

مكان المنشأتشينغداو ، شاندونغ

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد10000-20000 sets per month

الشهاداتCE/ISO

رمز النظام المنسق8426193000

ميناءQingdao,Shanghai,Ningbo

الدفع نوعL/C,T/T,Money Gram,Western Union

IncotermFOB,CFR,CIF

موعد التسليم30 أيام

وصف المنتج

وصف المنتج

يرفع الرافع الكهربائي المنخفض الارتفاع تصميم الهيكل الرائع والأداء المتفوق والمظهر الجديد والمظهر الجميل ، ويلبي معايير DIN و FEM الجديدة ، ويصل إلى المستوى التقني للمنتجات الأجنبية المماثلة. إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من أماكن نقل المواد مثل الآلات ، التجميع ، المستودع ، إلخ. ، مناسبة بشكل خاص للأماكن التي يكون فيها ارتفاع المصنع مقيدًا.


New type hoist electrical for low headroom

مقدمة مفصلة

1. يمكن أن يزيد الارتفاع المناسب للرأس من ارتفاع الرفع بمقدار 200 ~ 500 مم مقارنةً بالرافعة الكهربائية العادية للقرص المضغوط .
2 ، ممتازة تكنولوجيا الإرسال ثلاثة في واحد ، يرصد المخفض يرفعون من سبائك الصلب عالية الجودة ، تباطؤ ثلاث مراحل ، عملية مستقرة ، حياة طويلة وأداء موثوق ، وتجنب العديد من أوجه القصور في النقل لمسافات طويلة من رمح وسيطة رافعة.
3. محرك الرافعة مصمم خصيصًا للمحرك المخروطي الذاتي التبريد. غلاف المحرك مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم مع أداء جيد لتبديد الحرارة. درجة عزل المحرك هي درجة F ، ودرجة الحماية هي IP54 ، وهو مستوى أعلى من المحرك العادي بمستوى واحد.
4. المكونات الكهربائية هي منتجات Schneider ، تستخدم المتعاقدين ذوي السعة الكبيرة والمكونات الأخرى ، والاتصال بين مفتاح التحكم والمكونات الحركية والكهربائية سريع التوصيل ، مما يجعل التثبيت في الموقع أسرع ؛ محمية الكابلات من الكراث الخارجي للرافعة بواسطة منفاخ PE لضمان كابل. الاتصال موثوق.
5 ، يمكن القيام به وفقا لمتطلبات المستخدم: عملية رفع ، رفع سرعة مفردة ومزدوجة أو متغيرة السرعة ستبليس التحكم في السرعة ، والتحكم في emote r رافعة ، وحماية الزائد ، وحماية ارتفاع درجة حرارة المحرك وغيرها من المهام.
6 ، هيكل رائع ، مظهر جميل ، مع العديد من المزايا الفريدة:
(1) الجسم الرئيسي للرافعة ليس به كابل تسرب خارجي ، ويتم ترتيب الكابلات داخل الرافعة بوسائل مختلفة لجعل مظهر الرافعة أكثر جمالا ؛ على سبيل المثال ، فإن عمود الدعم عبارة عن أنبوب فولاذي مجوف ذو جدران سميكة ، تحت فرضية ضمان قوة الاستخدام ، يتم تقليل الوزن الكلي للرافعة الكهربائية ، ويتحقق اجتياز الكابل حول الرافعة.
(2) هيكل الرافعة مضغوط ، والوزن هو نوع صندوق الوزن ، ويمكن للمستخدم إضافة العديد من الخردة أو المواد الحجرية ، وما إلى ذلك ، مما يحفظ الفولاذ ، وفي الوقت نفسه يقلل من حجم الشكل الخارجي مقارنة مع رفع الوزن نوع التخليص الكهربائي.
(3) الرافعة مدفوعة بواسطة مخفض التروس الحلزونية سلسلة NF. عجلات القيادة على كلا الجانبين تنقل عزم الدوران من خلال الصلب سداسية. عزم الدوران ناقل الحركة مرتفع والموثوقية عالية ، مما يتجنب فشل قص المفتاح المسطح. مواتية للغاية لتعديل التثبيت للجزء قيد التشغيل من رافعة.
(4) الجزء الرفع من الجزء الرئيسي من الوحدة الرئيسية هو هيكل ملحوم مربع مع فتحات الترباس المثبتة على جميع الجوانب الأربعة. تتميز بتعدد الاستخدامات ويمكن تغييرها بسرعة إلى رافعة كهربائية مثبتة أو معلقة بواسطة عربة ، ويمكن إخراجها في اتجاه 360 درجة.
7. الهيكل كله سهل الفك والتركيب ، سهل الاصلاح و الصيانة.


New type hoist electrical for low headroom



معدات الرفع الأخرى

1. رافعة كهربائية المعدنية

2. انفجار برهان رافعة كهربائية

3. سرعة مزدوجة MD الرافعات الكهربائية

4. الرافعات الكهربائية سلك حبل

5. الرافعات الكهربائية الأوروبية / رافعة FEM

6. سلسلة الكهربائية يرفعون

7. دليل نوع يرفع-- انفجار واقية

8. رافعة كهربائية صغيرة

نطاق التطبيق وظروف العمل

رافعة كهربائية منخفضة الارتفاع مناسبة للعمل في بيئة ذات درجة حرارة -20 ~ 40 درجة مئوية ، رطوبة نسبية <85٪ ، ارتفاع أقل من 1000 متر ، بدون حريق ، خطر الانفجار ووسط تآكل. يحظر نقل المواد المعدنية السامة والمواد القابلة للاشتعال والانفجار. نوع العمل لهذا المنتج متوسط ​​، ويجب خفض قدرة الرفع المقدرة بنسبة 20 ٪ لكل مستوى من مستوى العمل في وسيط العمل.

New type hoist electrical for low headroom



صورة المنتج
  • رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض
  • رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض
  • رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض
  • رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض
  • رافعة كهربائية جديدة للنوع المنخفض
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Libby Lee
    Ms. Libby Lee
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Jiangxi Mide Industrial Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Libby Lee Ms. Libby Lee
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.midecrane.com
Home > Products > Electric Hoist > Low Headroom Electric Hoist > New type hoist electrical for low headroom

New type hoist electrical for low headroom

    Payment Type: L/C,T/T,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    Min. Order: 1 Set/Sets
    Delivery Time: 30 Days
Basic Info

Model No.: BCD

Application: Double Beam Crane, Gantry Crane, Bridge Crane, Single Grinder Crane, Small Crane, Other

Type: Electric Hoist

Sling Type: Wire Rope

Lift Speed: Other

Maximum Lifting Height: >20m

Chain Falls: 2

Certification: CE, ISO9001:2000

Condition: New

Color: Other

Max Height: >100m

Voltage: 110-440v

Additional Info

Packaging: High-strength composite board packaging

Productivity: 5000 sets per month

Brand: Mide

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: Qingdao, Shandong

Supply Ability: 10000-20000 sets per month

Certificate: CE/ISO

HS Code: 8426193000

Port: Qingdao,Shanghai,Ningbo

Product Description

Product description

The low-headroom Electric Hoist has exquisite structure design, superior performance, novel appearance and beautiful appearance, meets the new DIN and FEM standards, and reaches the technical level of similar foreign products. It is suitable for a variety of material transfer places such as machining, assembly, warehouse, etc., especially suitable for places where the height of the plant is restricted.


New type hoist electrical for low headroom

Detailed Introduction

1. Appropriate headroom height can increase the lifting height by 200~500mm compared with ordinary Cd Electric Hoist.
2, excellent three-in-one transmission technology, hoist reducer is made of high-quality alloy steel, three-stage deceleration, stable operation, long life and reliable performance, avoiding many shortcomings of long-distance transmission of CD hoist intermediate shaft.
3. The Crane Motor is specially designed for the new self-cooling cone type motor. The motor casing is made of aluminum alloy material with good heat dissipation performance. The motor insulation grade is F grade, and the protection grade is IP54, which is one level higher than the ordinary motor.
4. The electrical components are Schneider products, using large-capacity contractors and other components, and the connection between the control switch and the motor and electrical components is fast plug, which makes the installation on site faster; the cables of the external leeks of the hoist are protected by PE bellows to ensure the cable. The connection is reliable.
5, can be done according to user requirements: hoist operation, lifting single and double speed or variable frequency stepless speed control, crane remote control, overload protection, motor overheat protection and other functions.
6, the structure is exquisite, the appearance is beautiful, with many unique advantages:
(1) The main body of the hoist has no external leakage cable, and the cables are arranged inside the hoist by various means to make the hoist appearance more beautiful; for example, the support shaft is a hollow thick-walled steel pipe, under the premise of ensuring the use strength, The overall weight of the electric hoist is reduced, and the traversing of the cable around the hoist is realized.
(2) The structure of the hoist is compact, the weight is the weight box type, the user can add various scrap or stone materials, etc., which saves the steel, and at the same time reduces the size of the outer shape compared with the weight-type low clearance electric hoist;
(3) The hoist is driven by the NF series helical gear reducer. The drive wheels on both sides transmit torque through a hexagonal steel. The transmission torque is high and the reliability is high, which avoids the failure of the flat key shearing. Very favorable for the installation adjustment of the running part of the hoist;
(4) The lifting part of the main part of the main unit is a square welded structure with bolt holes installed on all four sides. It has high versatility and can be quickly changed into a fixed or suspended trolley-operated electric hoist, and can be taken out in 360° direction.
7. The whole structure is easy to disassemble and install, easy to overhaul and maintainable.


New type hoist electrical for low headroom



Other hoist equipment

1. Metallurgical electric hoist

2. Explosion Proof Electric Hoist

3. Double speed MD electric hoists

4. Wire rope electric hoists

5. European electric hoists /FEM hoist

6. Electric Chain Hoist

7. Manual hoist-explosion-proof type

8. Small electric hoist

Scope of application and working conditions

Low Headroom Electric Hoist is suitable for working in an environment with temperature -20~40°C, relative humidity <85%, altitude below 1000m, no fire, explosion hazard and corrosive medium. It is forbidden to transport molten metal, toxic, flammable and explosive materials. The working type of this product is intermediate, and the rated lifting capacity must be reduced by 20% for each level of the working level of the working medium.

New type hoist electrical for low headroom



Looking for ideal Hoist for Low Headroom Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the New Type Hoist are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Electrical Wire Rope Hoist. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Electric Hoist > Low Headroom Electric Hoist

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Shizeng Wang Mr. Shizeng Wang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier